أعلان الهيدر

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

الرئيسية افضل الدول احتوائا للوظائف المثالية ، في العالم

افضل الدول احتوائا للوظائف المثالية ، في العالم

 نقدم لكم في هذا المقال افضل الدول للحياة الوظيفية المثالية 

ليس فقط لتوفر الكثير من الوظائف في هذا البلد ولكن ايضا لاحتوائها على سبل الحياة التي يحتاجها الانسان ليقضي حياته الوظيفية والحياتية المثالية 










متشعب MUTASHAEB

الإمارات العربية المتحدة  :


تعتر الامارات المتحدة ملتقى لعدد كبير من الشركات العالمية، حيث أصبحت دبي الخيار الأول لكل الشركات التي تريد التوسع في الشرق الأوسط خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،يعتبر متوسط الدخل في الإمارات حوالي 90 ألف دولار سنويًا، هذا الدخل لحاملي الشهادات الجامعية.

يمكنك الحصول على وظيفة في الامارات عن طريق موقع ( بيت.كوم)



هولندا

تعتبر هولندا من الدول لمنخفظة في البطالة،  وتكمن حاجتهم للوظائف خاصة في المهن والحرف اليدوية

يصل متوسط حوالي 35 ألف دولار سنويًا، هذا الدخل لحاملي الشهادات الجامعية.


الولايات المتحدة الأمريكية

تعتير امريكيا من اقوى الدول اقتصاديا في العالم، يعتبر مؤشر البطالة عاليا في الولايات المتحدة ولكن يمكن دخول سوق لعمل للمتعلمين والجامعيين حيث يعتبر مكانا للافضل، يعتبر متوسط خط الفقر في أمريكا ما يقارب 25 ألف دولار أمريكي سنويًا.



فرنسا

تمتلئ فرنسا بالمهاجرين، والباحثين عن العمل، ي فرنيا يوجد حد ادنى للاجور ،اذ يبلغ الحد أدنى لمقابل العمل في الساعة الواحدة، يطبق هذا الحد في كل الوظائف وهو يقارب 11 دولارًا في الساعة.



بريطانيا

تقدم بريطانيا فرص عمل رائعة خاصة للذين لا يمتلكون تصاريح عمل فقوانين العمل هناك مرنة بشكل كبير مع العلم ان معدلات بطالة لا تتجاوز 5٪، هناك فرص عمل جيدة في مجال التصنيع وخاصة الصناعات الثقيلة، في 2014 وفقًا لإحصاء قامت به الحكومة البريطانية وصل دخل الفرد في الساعة لمن هم فوق العشرين عامًا حوالي 9 دولارات.



الصين

بسبب ااقتصاد ااضخم للصين تعتير الصين مكان جيدا للمهندسين مثل مهندسين التكنولوجيا والمدراء رواد الاعمال والتجار بسبب توافر السبل التي تحث على التطور، في القطاع الخاص في الصين يصل دخل الفرد إلى حوالي 4 آلاف دولار في الشهر.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.