أعلان الهيدر

الخميس، 1 أبريل 2021

الرئيسية مسلسلات رمضان! ،اقوى الاعمال الرمضانية

مسلسلات رمضان! ،اقوى الاعمال الرمضانية






 

مقدمة
يمتاز شهر رمضان بقرب الناس من بعضهم البعض وتجمعهم على الطعام، ومشاهدة البرامج التلفزيونية الممتعة، نستعرض ابرز واقوى المسلسلات المنتظرة في شهر رمضان 2021 .
تابعنا على Facebook هنا

 


مسلسل الاختيار 2

يقوم بدور البطولة "كريم عبد العزيز" "وأحمد مكي"، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي .


مسلسل موسى

 بطولة الفنان "محمد رمضان" "وسمية الخشاب"، وهو سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.


مسلسل النمر 

للفنان محمد إمام، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.


نسل الأغراب 

بطولة "أحمد السقا" "وأمير كرارة" يروي فيه المجتمع الصعيدي في مصر، ويشارك في البطولة (مي عمر) ، (محمد مهران)، (إدوارد)، (أحمد مالك)،(أحمد داش)، (فردوس عبد الحميد)،(دياب)، وآخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي .


لعبة نيوتن

مسلسل من بطولة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن"، يشارك محمد فراج، محمد ممدوح ، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن .


هجمة مرتدة

مسلسل من بطولة "أحمد عز" ، "هند صبري"، "هشام" "سليم"، "صلاح" "عبدالله، "ماجدة زكي وغيرهم الكثير ، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب وأحمد أنور، وتأليف باهر دويدار .


الملك أحمس

مسلسل تاريخي يتكلم عن حقبة الفراعنة ، من بطولة "عمرو يوسف"، "ماجد المصري"، "صبا مبارك"، وغيرهم ، السيناريو والحوار "محمد وخالد وشيرين دياب"، إخراج حسين المنباوي .


كوفيد 25

مسلسل مصري في إطار خيال علمي، بطولة "يوسف الشريف"، "أيتن عامر"، "أمير صلاح"، "محمد عادل"، "أحمد صلاح حسني"، "ديانا هشام"، "إسلام جمال"، *إدوارد"، والكثير من الممثلين المميزين ، المسلسل منﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي علاء ، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.