أعلان الهيدر

الجمعة، 9 أبريل 2021

الرئيسية iPhone13 ، الفرد الجديد في عائلة أبل

iPhone13 ، الفرد الجديد في عائلة أبل


مقدمة 
على مر السنين تصارعت شركات الهواتف لصنع الهاتف الافضل ، وكان لشركة ابل النصيب الاكبر في السوق العالمية في هواتفها ال "IPhone" ، وفي هذا التقرير نتحدث عن عن هاتف iPhone المنتظر في كل سنة ، وفي نسخته ال iPhone13 .
تابعنا على Facebook



كشفت التسريبات العديد من المواصفات التي سيأتي بها هاتف IPhone الجديد مثل :

الشاشة

كشفت التسريبات ان الأيفون الجديد سيكون كالذي سبقه من الهواتف، اي انه يمكن ان يكون هنالك "4 هواتف بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة"من نوع OLED  وبنفس قياسات الهواتف السابقةكما هو متوقع .


التصميم

بعد الشكل الجديد في "IPhone 12" يعتقد ان ابل ستحافظ على النفس التصميم مع تغيرات طفيفة قد تحدث على سمك الهاتف ، واعتادت شركة ابل على وضع تصميم عصري بغطاء زجاجي وإطار معدني بمظهر براق .


الكاميرا

تقول الخبار المسربة ان الكاميرات ستشهد تغير كبير وملحوظ ، حيث يعتقد تن تضاف طبقة من الزجاج تغطى بها العدسات وتبدو كأنها كاميرا واحدة بدون رؤية العدسات الثلاث .


المعالج

يعتقد ان يأتي هاتف "ايفون 13"بلمعالج القادم من الشركة ، وه معالج (A15 Bionic) لكن الشركة لم تؤكد ذلك بعد ، حيث يقدم معالج "A14 Bionic" في الجيل السابق من ال(IPhone12) اداء جيدا .


مواعيد اصدار "IPhone 13" في السوق العالمية

اعتادت شركة أبل على اصدار هواتفها في شهر سبتمبر "9" وهذا ما هو متوقع للهاتف الجديد من ابل ، اما السعر فلم تكشف عنه الشركة بعد وهو الذي يرتبط بكمية الإضافات التي يقدمها هذا الهاتف عن الإصدرات الاخرى .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.