أعلان الهيدر

الأربعاء، 24 فبراير 2021

الرئيسية كيف تبحث عن وظيفة على الاتترنت، افضل المواقع للبحث عن وضيفة

كيف تبحث عن وظيفة على الاتترنت، افضل المواقع للبحث عن وضيفة

        ابحث عن وضيفتك


مع تطور الانترنت وتوافره لدى الناس مكانا للحصول على كل شيء ، ولربما من اهم الامور الذي يبحث عنها الرجل والمرأة في حياتهما هو المستقبل والوضيفة ، نستعرض لكم اشهر المواقع للبحث عن وظائففي الوطن العربي


موقع GulfTalent :

تم تأسيس هذا الموقع عام 2005 ما يميّزه أنّه يجمع أكثر من 5 ملايين مهنيّ من ذوي الخبرات، من أكثر من 30 قطاع عمل. أكثر من 100,000 منظمة، وأكثر من 6,000 من أكبر الشركات ووكالات التوظيف من حول المنطقة ، يقدم الموقع تقارير سنوية لمعدل الرواتب لبعض الوظائف بالاضافة الى الدوراتٍ التدريبية في 9 بلدانٍ هي الإمارات، عمان، قطر، الكويت، البحرين، مصر، الأردن، السعودية، لبنان، في أكثر من 15 فئة في التخصصات المختلفة .


موقع Akhtaboot :

في الموقع، أكثر من 5,000 شركة عالمية وإقليمية، ويزوره الآلاف يوميا ، يتخذ مركزاً له في الأردن، لكن نطاق عمله يتّوسّع إلى 8 بلاد عربية اخرى .


 موقع Bayt :

أول موقع عربي في هذا الشأن، ويقدم أسرع وأكثر الطرق فعالية للبحث عن العمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعمل باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية . ويعتبر من المواقع المفضلة ، حيث يعرف انه يقدم تجربة سريعة ومتطورة .


موقع Nabbesh

أسسته رائدة الأعمال اللبنانية لولو الخازن عام 2012 مع شريكتها ريما الشيخ، للمساهمة في حل مشكلة البطالة عند الشباب العرب ، سوق المهارات الافتراضي Virtual Skills Marketplace الوحيد في الشرق الأوسط ، ويعتبر من الاعمال الحرة الذي يقدم عليه الاف المستخدمين .


يوجد العديد من المواقع الاخرى التي يمكن ان تفيدك ، اسعى الى حلمك ،فانت تستحق ان تعيش الحياة التي تريدها انت .



              وقل رب زدني علما


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.